Home Ads

السبت، 1 يونيو 2024

قصص و مغامرات مثيرة "تان تان" المجموعة الكاملة

 

فى هذه المغامرة يسافر "تان تان" فى عطلة بالباخرة حول العالم عبر البحر الأحمر فى اتجاهه إلى مدينة "هونج كونج" الشهيرة ولكن أثناء الرحلة يتعرف بالصدفة على البروفسير "ساركوفاجوس" عالم الآثار الذى يسعى لكشف غموض أحد مقابر الفراعنة فى مصر وتتطور الأحداث ليتم اختطاف "تان تان" والبروفسير "ساركوفاجوس" من قبل عصابة كبيرة متخصصة فى تهريب الممنوعات، ولكن يستطيع "تان تان" والبروفسير "ساركوفاجوس" الهرب ليدخل "تان تان" فى مرحلة جديدة من الصراع تصل إلى دولة الهند وهناك يتعرف على أحد المهراجا الذى يسعى وعائلته للتصدى لتلك العصابة، فهل سينجح "تان تان" فى كشف هوية أفراد تلك العصابة ومقرهم السرى ؟؟

فهرس الموقع كاملا محدث باستمرار

لشراء اى عدد بصيغة PDF فقط واتساب 002/01009416483

فى هذه المغامرة يسافر "تان تان" وصديقه الكابتن "هادوك" لقضاء الإجازة عند البروفسير "برجل" فى بحيرة "بوليشوف" وهناك يتعرضون لمحاولة اغتيال غامضة، وتتطور الأحداث ليكتشفوا أنهم أمام عصابة منظمة لسرقة الأعمال الفنية من المتاحف يقودها المجرم الشهير "راستابولوس" فهل سينجح "تان تان" ورفاقه فى التصدى لهؤلاء المجرمون وكشف سر البحيرة الغامضة ؟؟ .


فى هذه المغامرة يسافر "تان تان" ورفاقه إلى أمريكا الجنوبية وهناك يلتقى بصديقه القديم الجنرال "الكازار" الذى يقود مجموعة كبيرة من الثوار يُطلق عليهم "البيكاروس" ويسعون إلى التخلص من حكم الجنرال المستبد "تابيوكا" فهل سينجح "تان تان" و"البيكاروس" فى السيطرة على الأمور وإنهاء الحكم المستبد للجنرال "تابيوكا" ؟؟

فى هذه المغامرة يقوم "تان تان" بالسفر إلى إحدى البلدان العربية فى محاولة منه لكشف سر الوقود الذى تسبب فى حرق محركات الكثير من السيارات فى أوروبا فهل سينجح "تان تان" فى كشف هذا السر وسط أجواء الحرب التى على وشك الحدوث فى المنطقة ؟؟.. تابعوا هذه المغامرة الشيقة من مغامرات الصحفى الشاب "تان تان"

فى هذه المغامرة يقوم "تان تان" بمحاولة لكشف سر التمثال الغامض ذو الأذن المكسورة والذى تم سرقته من المتحف ويتعرض أثناء ذلك لمحاولات كثيرة من الأشرار لقتله ولا يثنيه ذلك عن السفر إلى قارة أمريكا الجنوبية للبحث عن الحقيقة، وهناك يتعرف "تان تان" على الجنرال "الكازار" لأول مرة وينضم إلى جيشه وتتطور الأحداث بعد ذلك .. فهل سينجح "تان تان" فى كشف لغز التمثال ومعرفة لماذا يسعى خلفه الأشرار ؟

فى هذه المغامرة يتلقى "تان تان" رسالة أثناء إقامته فى ضيافة مهراجا بالهند تدفعه إلى السفر فورا إلى الصين وهناك يواجه منظمة يابانية تعمل على نشر الأفيون فى الصين والوقيعة بين دولتى اليابان والصين فهل سينجح "تان تان" فى التصدى لهذه المنظمة وإيقاف الحرب التى على وشك الحدوث بين اليابان والصين بسبب تفجير خط سكة حديد يربط بين البلدين أم سينتهى به المصير ليتم إعدامه داخل الأراضى الصينية ؟

فى هذه المغامرة يقوم بعض الأشرار بالتخطيط لسرقة صولجان الملك أوتوكار والذى يعتبر شعار الحكم فى دولة سلدافيا وبالتالى إذا لم يظهر الملك الحالى لسلدافيا حاملاً الصولجان أمام الجماهير فى المناسبات العامة المختلفة فإن نظام الحكم الحالى سوف يسقط فورا فى سلدافيا ويسافر "تان تان" إلى دولة "سلدافيا" وتتطور الأحداث ليقوم "تان تان" بمساعدة الملك "موشكار" ملك سلدافيا الحالى فى محاولة استعادة الصولجان بعد سرقته فهل سينجح "تان تان" فى ذلك ؟؟

فى هذه المغامرة يسافر "تان تان" والكابتن "هادوك" إلى دولة "بيرو" بقارة أمريكا الجنوبية وذلك للبحث عن صديقهما المختطف الدكتور "برجل" الذى تم اختطافه خلال مغامرة "تان تان والكرات السبع البلورية" فهل سينجح "تان تان" والكابتن "هادوك" فى كشف غموض اختطاف الدكتور "برجل" ومعرفة سر ذلك الداء العجيب الذى أصاب العلماء السبع بعد حصولهم على كنز لأحد ملوك الأنكا ؟؟

فى هذه المغامرة تعود بعثة مكونة من سبعة علماء إلى أوروبا بعد رحلة طويلة فى بيرو وقد استطاع العلماء السبع اكتشاف مومياء لأحد ملوك الأنكا عليها تاج ملكى من الذهب الخالص، ولكن بعد عودة العلماء السبع إلى أوروبا نجد أن هناك من يسعى للانتقام منهم ويتعرض العلماء السبع إلى ظروف غامضة تؤدى إلى إصابتهم جميعا بالغيبوبة والاستيقاظ معا فى وقت محدد كل يوم، فهل سينجح "تان تان" والكابتن "هادوك" فى كشف ذلك الغموض وإنقاذ العلماء السبع ؟؟

فى هذه المغامرة يسافر "تان تان" والكابتن "هادوك" والدكتور "برجل" إلى سيدنى لحضور مؤتمر الفضاء الدولى ولكن تحصل أحداث مفاجأة تمنعهم من السفر إلى سيدنى ليجدوا أنفسهم بعد ذلك مخطوفين من قبل بعض الأشرار على جزيرة غامضة .. فهل سينجح "تان تان" فى النهاية فى التصدى لهؤلاء الأشرار وكشف لغز تلك الجزيرة الغامضة ؟؟

فى هذه المغامرة يسافر "تان تان" إلى أمريكا ويواجه عصابات شيكاغو ويشتبك معهم فى معارك عديدة .. فهل سينجح "تان تان" فى النهاية فى القضاء على تلك العصابات ؟؟

فى هذه المغامرة يسافر "تان تان" فى رحلة إلى دولة الكونغو فى أفريقيا .. تابعوا هذه المغامرة الشيقة من مغامرات الصحفى الشاب "تان تان" واستمتعوا بأحداثها المثيرة .

فى هذه المغامرة يسافر "تان تان" والكابتن "هادوك" مع بعثة استكشافية مكونه من فريق من العلماء وذلك لكشف سر هذا النيزك الغامض الذى سقط على الأرض بجزيرة ما ولكن هناك مجموعة من الأشرار يحاولون الوصول قبل الجميع للحصول على المعدن الذى يحتويه هذا النيزك الغامض .. فهل ينجح "تان تان" وفريقه فى الوصول قبلهما ؟؟

فى هذه المغامرة يحاول "تان تان" يرافقه الكابتن "هادوك" إنقاذ صديقه "تشانج" بعد أن علم من الصحف اليومية أن الطائرة التى كان يستقلها "تشانج" قد سقطت فى منطقة التبت بالصين .. فهل سينجح "تان تان" وصديقه الكابتن "هادوك" فى النهاية فى إنقاذ "تشانج" ؟؟

فى هذه المغامرة يحاول "تان تان" والكابتن "هادوك" كشف لغز سرقة مجوهرات مغنية الأوبرا الشهيرة "بيانكاكاستافيور" أثناء نزولها ضيفة فى قصر المولار الذى يقيم به "تان تان" والكابتن "هادوك" .. فهل سيتمكن "تان تان" وصديقه الكابتن "هادوك" فى النهاية من كشف هذا اللغز واستعادة المجوهرات ؟؟ .

فى هذه المغامرة يواجه "تان تان" عصابة لتزييف العملات تتخذ مقر سرى لها داخل قلعة موجودة على سطح إحدى الجزر الغامضة فى البحر والتى ينسب إليها قصة وهمية عن وجود وحش بها يصدر أصواتا مرعبة فى الليل يسمعها أهل القرى الساحلية القريبة من الجزيرة .. فهل سيتمكن "تان تان" فى النهاية من كشف سر هذه الجزيرة والقبض على العصابة بمساعدة الشرطة ؟؟

فى هذه المغامرة يسافر "تان تان" والكابتن "هادوك" للبحث عن كنز القرصان الأحمر الذى غرق مع السفينة "الخرتيت".. فهل سيجد "تان تان" والكابتن "هادوك" هذا الكنز فى النهاية ؟؟

فى هذه المغامرة يحاول "تان تان" والكابتن "هادوك" اكتشاف سر السفينة "الخرتيت" التى غرقت منذ فترة بعيدة عندما هاجمها قراصنة البحر .. فهل سيتمكن "تان تان" والكابتن "هادوك" من ذلك فى النهاية ؟؟

فى هذه المغامرة يواجه "تان تان" عصابة لتهريب المخدرات فى عبوات أبو جلمبو عن طريق البحر ويتعرف فيها للمرة الأولى على الكابتن "هادوك" فهل سينتصر "تان تان" فى النهاية ؟؟

 
 



 

 

 

 


مجلة تان تان

مجلة تان تان العام الاول 1971

مجلة تان تان العام الثانى 1972

مجلة تان تان العام الثالث 1973

مجلة تان تان العام الرابع 1974

مجلة تان تان العام الخامس 1975

مجلة تان تان العام السادس 1976

مجلة تان تان العام السابع 1977

مجلة تان تان العام الثامن 1978

مجلة تان تان العام التاسع 1979

مجلة تان تان العام العاشر 2009 - 2008

مجلة تان تان العام الحادى عشر 2010 - 2009

مجلة تان تان اعداد العام الثانى عشر 2011 - 2010

مجلة تان تان اعداد العام الثالث عشر 2012 - 2011

مجلة تان تان اعداد العام الرابع عشر 2013 - 2012

مجلة تان تان اعداد العام الخامس عشر 2014 - 2013

مجلة تان تان اعداد العام السادس عشر 2015 - 2014




 



تعليقات

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *